ديامس”Diam’s”:تدافع مرة أخرى عن الحجاب


diams

صرحت مؤخرا الفنانة الفرنسيةاليونانية الأصل المسلمة ديامس في حوار تلفزي ،دعمها الكلي للمحجبات بفرنسا، مصرحة في كتابها الثاني أن أغلب المحجبات في فرنسا غير مجبرات من طرف الأهل بل على عكس ذلك،إذ أن بعض العائلات يحاولن إجبار بناتهن على خلعه.كما أنها تقول أن الحجاب لم يمنعها من أن تكون جميلة.

تحدثة كذلك الفنانة في كتابها “ميلاني،فرنسية و مسلمة” عن إيمانها، طلاقها،حادثة شارلي إيبدو ،زواجها الثاني و مولودها الثاني” إبراهيم”، مدافعة كذلك عن الإسلام و المسلمين، كما أنها تحدثة عن تحسن علاقتها مع والديها خاصة أبوها.و ختمت كتابها هذا بقصيدة موجهة لأبنائها.

 

 

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • البرنامج التلفزيوني الذي سيعرض في شهر رمضان على قناة”سميرة TV”البرنامج التلفزيوني الذي سيعرض في شهر رمضان على قناة”سميرة TV”
      Tweet  لكل محبي و متتبعي قناة الطبخ الأولى في الجزائر”سميرةTV” نعلن لكن عن عرض برنامج تلفزي في شهر رمضان تحت عنوان”شكون هوالشاف” ،حيث يتنافس فيه 12 طباخ و طباخة جزائرية حول لقب أحسن طباخ في الجزائر،وستتم المنافسة قي فندق”RENAISSANCE” بولاية … أكمل القراءة
    • ماكياج مثالي في أربع خطوات:ماكياج مثالي في أربع خطوات:
      Tweetهل تريدين أن تتحصلي على ماكياج مثالي،نظيف و جذاب سواء لوضعه في البيت أو الأفراح و حتى العمل؟ ما عليك فقط أن تأخذي بالنصائح الأربع المهمة التي جلبناها لك سيدتي،وهي أربع خطوات سهلة و سريعة مبينة كالآتي: الخطوة الأولى:قاعدة الماكياج … أكمل القراءة