كيف تتحصلي على ماكياج جذاب و طبيعي في فصل الصيف؟


من منا لا يحب فصل الصيف، فصل الراحة، الإسترخاء ، حضور المناسبات و الأعراس،لكن للحفاظ على الماكياج في الجو الحار هذا صعب، و لهذا سنتكلم عن بعض النصائح و الحيل للحصول على ماكياج جميل ، جذاب و طبيعي.

العناية بالوجه في الصيف: nude-makeup-look-pinterest

حرارة و ضوء الشمس تبرز تجاعيد الوجه، لهذا يجب العناية بالوجه من خلال إستعمال كريم مناسب مؤشر 30(CREME SOLAIRE30)،أو كريم مرطب مع حماية،بهذه الطريقة تتحصلين على بشرة ناعمة ،رطبة و مغذية،حتى أنه يمكنك وضع الماكياج فوقها.

الماكياج المناسب لفصل الصيف:

قبل أن تتمكيجي يجب أولا وضع كريم الأساس،بعدها إستعمال البودرة لتتمتص العرق و الزيوت التي يفرزها الوجه في الصيف،هكذا لن يصبح وجهك براق ولامع.زيادة على هذا إستعمال الماسكارا نوع WATERPROOF لتتجنبي البقع السوداء في حالة إحتكاك مع العين أو السباحة،أما أحمر الشفاه فمن المستحسن وضع ال GLOSS بألوان خفيفة كلون المشمش و المرجان..، أما فيما يخص ماكياج العين، فصيحة هذا الصيف هما لوني الأخضر و التوركواز مع وضع الماسكارا و eye_liner،هكذا تتحصلين على لوك طبيعي و جذاب.

الإعتناء بالشعر في فصل الصيف:

إذا كنت من السيدات اللواتي يضعن الصبغة،فاعلمي أن شعرك يحتاج لعناية أكبر في فصل الصيف، ولهذا يجب وضع أقنعة مغذية ومناسبة لنوع الشعر.

إذا كنت من محبي البحر و السباحة فمن الأحسن تفادي الصبغة في هذا الفصل لأن مياه البحر المالحة تفسد لون الشعر و نوعه، مع تجفيفه جيدا عند الخروج من الماء.

 

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • مشوك بالبندقمشوك بالبندق
      Tweetالمشوك من الحلويات الجزائرية اللذيذة التي تحضرها المرأة الجزائرية للأعياد و الأفراح، و قد نحضر “المشوك” بالكاوكاو، او اللوز،أو كوصفة اليوم بالبندق. المقادير: 800 غرام بندق مرحي ناعم. 400 غرام سكر رطب مغربل. بياض البيض(حوالي 4 إلى 5 بيضات). ملعقة … أكمل القراءة
    • الإرهاق(أسبابه و علاجه):الإرهاق(أسبابه و علاجه):
      Tweetقد يكون ردة فعل جسدية سليمة و طبيعية لحاجة الجسم للراحة و الهدوء،و قد يكون إنذار خطر ومؤشرا لبداية انهيار جسدي أو حالة مرضية و غالبا ما يكون التعب متصلا بأسلوب حياتنا،فالإرهاق أو الإجهاد هما السبب الرئيسي،فقبل أن نبدأ بأخذ … أكمل القراءة