كيف تتحصلي على ماكياج جذاب و طبيعي في فصل الصيف؟


من منا لا يحب فصل الصيف، فصل الراحة، الإسترخاء ، حضور المناسبات و الأعراس،لكن للحفاظ على الماكياج في الجو الحار هذا صعب، و لهذا سنتكلم عن بعض النصائح و الحيل للحصول على ماكياج جميل ، جذاب و طبيعي.

العناية بالوجه في الصيف: nude-makeup-look-pinterest

حرارة و ضوء الشمس تبرز تجاعيد الوجه، لهذا يجب العناية بالوجه من خلال إستعمال كريم مناسب مؤشر 30(CREME SOLAIRE30)،أو كريم مرطب مع حماية،بهذه الطريقة تتحصلين على بشرة ناعمة ،رطبة و مغذية،حتى أنه يمكنك وضع الماكياج فوقها.

الماكياج المناسب لفصل الصيف:

قبل أن تتمكيجي يجب أولا وضع كريم الأساس،بعدها إستعمال البودرة لتتمتص العرق و الزيوت التي يفرزها الوجه في الصيف،هكذا لن يصبح وجهك براق ولامع.زيادة على هذا إستعمال الماسكارا نوع WATERPROOF لتتجنبي البقع السوداء في حالة إحتكاك مع العين أو السباحة،أما أحمر الشفاه فمن المستحسن وضع ال GLOSS بألوان خفيفة كلون المشمش و المرجان..، أما فيما يخص ماكياج العين، فصيحة هذا الصيف هما لوني الأخضر و التوركواز مع وضع الماسكارا و eye_liner،هكذا تتحصلين على لوك طبيعي و جذاب.

الإعتناء بالشعر في فصل الصيف:

إذا كنت من السيدات اللواتي يضعن الصبغة،فاعلمي أن شعرك يحتاج لعناية أكبر في فصل الصيف، ولهذا يجب وضع أقنعة مغذية ومناسبة لنوع الشعر.

إذا كنت من محبي البحر و السباحة فمن الأحسن تفادي الصبغة في هذا الفصل لأن مياه البحر المالحة تفسد لون الشعر و نوعه، مع تجفيفه جيدا عند الخروج من الماء.

 

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • مع موسم الفراولة إليك طريقة لصنع مربى الفراولةمع موسم الفراولة إليك طريقة لصنع مربى الفراولة
      Tweetالمكونات: 1كيلو فراولة. 700غرام سكر. عصير حبة قارص. طريقة التحضير: نظفي و قطري حبات الفراولة،قصيها و ضعيها في وعاء من الأحسن أن لا يكون من الحديد،ضيفي فوقها كمية السكر و عصير الليمونة و غطيها بمنشفة مبلولة و أتركيها على الأقل … أكمل القراءة
    • قناع طبيعي للوجه بالكركم لعلاج البثور و الهالات السوداء:قناع طبيعي للوجه بالكركم لعلاج البثور و الهالات السوداء:
      Tweetالمقادير: ملعقتين أكل مسحوق الكركم. ملعقتين أكل مسحوق الأرز(النشاء). ملعقة أكل عسل طبيعي. ملعقتين أكل ياغورت طبيعي،أو حليب. ملعقة عصير الليمون. طريقة التحضير و كيفية الإستعمال: في وعاء نخلط كل المكونات المذكورة و تمزج جيدا حتى تتحصلي على مزيج متجانس،ثم … أكمل القراءة