كيف تحافظين و تنظفين مجوهرات الفانتازيا أو المجوهرات المطلية بالذهب


bijoux plaqué or

مجوهرات الفانتازيا

  • إن كيفية العناية و المحافظة على هذا النوع من المجوهرات صعب،فأبسط إحتكاك لها مع منتج قوي يتلفها و تفقد لمعانها و بريقها،ولهذا جمعنا بعض النصائح و الطرق للحفاظ عليها لتدوم مدة أطول.
  • فمجوهرات الفانتازيا حتى ذات النوعية الجيدة و الطلاء الجيد إلا أنها ليست مضمونة 100%،فهنا الذهب يكون مختلط مع الفضة و النحاس بنسب مختلفة،فهي تكون مصنوعة عادة من النحاس الذي يطلى بالذهب،ويمكن تحديد سمك الطلاء من 05ميكرون متوسط الجودة إلى 10 أو20 وحتى40 ميكرون لنوعية جيدة.

تنظيف المجوهرات: إن المجوهرات المطلية بالذهب رقيقة للغاية و هشة،يمكن أن تفقد لمعانها بسهولة و لهذا يجب الإعتناء بها وتنظيفها بشكل منتظم.

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • فوندون بالشكولاطة (Fondant au chocolat)فوندون بالشكولاطة (Fondant au chocolat)
      Tweetوصفة أخرى لمحبي الشكولاطة،سهلة،سريعة التحضير و لذيذة. المقادير: 200 غرام شكولاطة سوداء. 150 غرام زبدة لينة. 150 غرام سكر بودرة. 50 غرام فرينة. 3 بيضات. التحضير: ضعي قطع الشكولاطة في كسرولة مع 3 ملاعق أكل ماء،و ضعيها فوق حمام مائي … أكمل القراءة
    • جورج كلوني:”الحياة قد تخبئ لك مفاجآت”جورج كلوني:”الحياة قد تخبئ لك مفاجآت”
      Tweetاعترف الممثل الأمريكي حصريا للمجلة الفرنسيةGala،بأنه في سنه هذه لم يعد يؤمن بالحب الكبير،ولكن بعد لقائه بأمل عالم الدين تغيرت نظرته، كما أنه يعترف بأنه منذ لحظة إلتقائه بها علم بأنها المرأة التي يريد تمضية بقية حياته معها. و عليه … أكمل القراءة