كيف تحافظين و تنظفين مجوهرات الفانتازيا أو المجوهرات المطلية بالذهب


bijoux plaqué or

مجوهرات الفانتازيا

  • إن كيفية العناية و المحافظة على هذا النوع من المجوهرات صعب،فأبسط إحتكاك لها مع منتج قوي يتلفها و تفقد لمعانها و بريقها،ولهذا جمعنا بعض النصائح و الطرق للحفاظ عليها لتدوم مدة أطول.
  • فمجوهرات الفانتازيا حتى ذات النوعية الجيدة و الطلاء الجيد إلا أنها ليست مضمونة 100%،فهنا الذهب يكون مختلط مع الفضة و النحاس بنسب مختلفة،فهي تكون مصنوعة عادة من النحاس الذي يطلى بالذهب،ويمكن تحديد سمك الطلاء من 05ميكرون متوسط الجودة إلى 10 أو20 وحتى40 ميكرون لنوعية جيدة.

تنظيف المجوهرات: إن المجوهرات المطلية بالذهب رقيقة للغاية و هشة،يمكن أن تفقد لمعانها بسهولة و لهذا يجب الإعتناء بها وتنظيفها بشكل منتظم.

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • بعض الطرق و الأفكار لطي المناديل الورقية:بعض الطرق و الأفكار لطي المناديل الورقية:
      Tweet لكل النساء المقبلات هذا الصيف على تحضير أعرس أبنائهم أو بناتهم أو حتى العروس نقول لهم مسبقا زواج سعيد،غير أنه أصبحت السيدة لتحضير عرس نجدها تبحث عن أحدث و أجدد الأفكار لتتميز بها في حفلها،ولهذا أردنا أن نفيدك كل … أكمل القراءة
    • Classified Information About Do My Essay Just The Specialists Understand Exist
      TweetClassified Information About Do My Essay Just The Specialists Understand Exist Describe the idea that is key have to show in your essay and start to compose an opening sentence or two. A person must understand that composing an essay … أكمل القراءة