الموضة الجديدة بالجزائر “حارسات شخصيات”Bodyguard


بينت وبرهنت المرأة الجزائرية في العديد من المرات قدرتها على تأدية جميع المهام بالتحاقها بمناصب الشغل المخصصة للرجال فقط،و.

حارسات لشخصيات سياسية و ديبلوماسية،و اللواتي اخترن الولوج إلى هذا العالم الصعب و الخطير،و إصرارهم على تحدي الرجل و هذا ما بينته لنا صورة الحارسة الشخصية لوزيرة البريد و الاتصال و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”هدى إيمان فرعون“،و التي خلفت ضجة حقيقية على شبكات التواصل الاجتماعي”فيسبوك و توتير”.

Garde du corp de la ministre des TIC Algérienne

وزيرة الاتصالات الجزائرية هدى فرعون مع حارستها الشخصية

كذلك صوة الحارسة الشخصية لوزيرة التربيةو التعليم “ابن غبريط“.

حارسة ابن غبريط

الحارسة الشخصية للوزيرة ابن غبريط

و بثت قناة البلاد الجزائرية روبورتاج لهذا الصنف من النسوة اللواتي إخترنا إقتحام العالم الرجولي و برهن أنه لا يوجد كلمة مستحيل في قاموس المرأة الجزائرية.

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

One Comment

  1. الله يحفظ حراير الجزايرو خا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • Five Leading Audition methods for Musical Theatre Celebrities
      TweetEssay writing is an intricate skill to be achieved by all to manage daily life matters. Authorship a superb composition may be a tiresome job for students from quite a long time, but with the right advice you can enrich … أكمل القراءة
    • Hard Riddles for People
      TweetSpanish is the third most commonly spoken language on earth after Chinese and English. The WISCIV Spanish provides you the ability to reliably assess the intellectual ability of Spanish-speaking kids and teens. Learning how to speak Spanish can be simple … أكمل القراءة