الموضة الجديدة بالجزائر “حارسات شخصيات”Bodyguard


بينت وبرهنت المرأة الجزائرية في العديد من المرات قدرتها على تأدية جميع المهام بالتحاقها بمناصب الشغل المخصصة للرجال فقط،و.

حارسات لشخصيات سياسية و ديبلوماسية،و اللواتي اخترن الولوج إلى هذا العالم الصعب و الخطير،و إصرارهم على تحدي الرجل و هذا ما بينته لنا صورة الحارسة الشخصية لوزيرة البريد و الاتصال و تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”هدى إيمان فرعون“،و التي خلفت ضجة حقيقية على شبكات التواصل الاجتماعي”فيسبوك و توتير”.

Garde du corp de la ministre des TIC Algérienne

وزيرة الاتصالات الجزائرية هدى فرعون مع حارستها الشخصية

كذلك صوة الحارسة الشخصية لوزيرة التربيةو التعليم “ابن غبريط“.

حارسة ابن غبريط

الحارسة الشخصية للوزيرة ابن غبريط

و بثت قناة البلاد الجزائرية روبورتاج لهذا الصنف من النسوة اللواتي إخترنا إقتحام العالم الرجولي و برهن أنه لا يوجد كلمة مستحيل في قاموس المرأة الجزائرية.

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

One Comment

  1. الله يحفظ حراير الجزايرو خا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • طبق يوناني “الموساكا”طبق يوناني “الموساكا”
      Tweet“الموساكا” أو “المسقعة” ، كما يطلق عليها في المشرق ،أو “طاجين المسقع” كما هو معروف في “تونس” ، هو طبق متكون من ( الباذنجان ، البصل ،الطماطم و لحم الخروف) “الموساكا” ، كلمة عربية تعني “طازج” أو “Frais” باللغة الفرنسية. … أكمل القراءة
    • لايدي غاغا:مصممة أزياء الحيواناتلايدي غاغا:مصممة أزياء الحيوانات
      Tweet نشرت المغنية الأمريكية لايدي غاغا(Lady Gaga) مؤخرا على موقعها بالأنستغرام أنها ستعتمدمجالا جديدا إضافة للموسيقى وهو عالم الموضة و التصاميم إلا أن تصميماتها موجهة للحيوانات و خاصة الكلاب كاللباس و الأكسسوارات،…  . التعليقات على الموضوع Tweet أكمل القراءة