ما الذي يحدث لجسمك عند شربك للمشروبات الغازية و الكولا؟


من منا لا يحب المشروبات الغازية، و خاصة الكوكا كولا،و لكن إذا نظرنا إلى ما تسببه في أجسامنا  لتو قفنا عن شربها.السؤال المطروح هو:مالذي يحدث عند شربنا للكولا؟

 

الكولا و تأثيرها السلبي على الجسم

الكولا و تأثيرها السلبي على الجسم

إن إستهلاك كميات كبيرة من “الكولا” و حتى “الكوكا كولا لايت” فإنها تعطيك الرغبة في تناول السكريات و الحلويات بكثرة، مما يؤدي إلى زيادة الوزن و التعرض للسمنة.

للمشروبات الغازية تأثير سلبي على نمو العظام،فهي تسبب ضعف العظام و تكسرها بسرعة،كما تقلل من امتصاص الكالسيوم اللازم لصحة العظام و الأسنان،خاصة الأطفال.

كما أن المشروبات الخالية من السكر أو اللايت تزيد من خطورة الإصابة بكسر في الورك و خاصة عند النساء اللواتي وصلن سن اليأس،كما تؤدي إلى السمنة و الوزن الزائد المضر لصحة الإنسان.

التعليقات على الموضوع

Bookmark the permalink.

Comments are closed.

  • قراءة المزيد من المقالات

    • The basics of Do Our Essays for me personally Revealed
      TweetThe basics of Do Our Essays for me personally Revealed Having the most readily useful Do My Essays for me personally you ought to ask an individual to examine your paper, while you cannot spot every blunder and measure the … أكمل القراءة
    • كيف تعدين صلصة الطماطم الإيطالية بالبيت؟كيف تعدين صلصة الطماطم الإيطالية بالبيت؟
      Tweetالمقادير: كيلو طماطم طازجة. نصف حبة بصل مفروم. فصين ثوم مفرومين. 2 ملاعق أكل زيت زيتون. 2 و رقتين ريحان طازج. ورقة غار. ملح و فلفل أسود.   طريقة التحضير: في طنجرة بها ماء يغلي نضع حبات الطماطم الواحدة تلوة … أكمل القراءة